أخبار الملف

أحدث البرامج والأخبار التقنية

ميزات التصويت العام لأول مرة. المتأهلين للتصفيات النهائية لدخول قاعة مشاهير ألعاب الفيديو هذا العام ، من خلال المتحف "القوي" في ... Video Game Hall Of Fame 2018 Nominations Revealed

ميزات التصويت العام لأول مرة.

تم الإعلان عن المتأهلين للتصفيات النهائية لدخول قاعة مشاهير ألعاب الفيديو ، بواسطة متحف "القوي" في روتشستر ، نيويورك ، وفي تغيير عن السنوات السابقة ، تضمن المتحف لعبة واحدة لقاعة الشهرة بناءً على تصويت الجمهور.

تتنوع عناوين الألعاب والعمر والنوع عبر مجموعة متنوعة من الأطياف المختلفة ، من "الأوائل" الكلاسيكية في السبعينيات والثمانينيات إلى بعض الامتيازات الأكثر شهرة في العصر الحالي من الأفلام الرائجة.

التصويت على اقتراع اختيار اللاعب ، انتهى في 8 أبريل. سيتم الإعلان عن الفائزين والخيارات المنسقة للدخول إلى "الخزنة" في 3 مايو.

Video Game Hall Of Fame 2018 Nominations Revealed

إذا لم يكن هناك نصف عمر ، فلن تكون هناك ضربة مضادة ، ولا حصن فريق ، ولا قوة ...

كلاسيكيات

تضمنت ترشيحات هذا العام الكلاسيكيات مثل الكويكبات أتاري 1979. أثبتت اللعبة أنها أكثر شعبية من غزاة الفضاء ، وكانت اللعبة أساسًا للعديد من الحيوانات المستنسخة مثل المدافع والجرافيتار والعديد من الحيوانات المستنسخة الأخرى التي لا تزال تصدر حتى اليوم.

كان مشاركًا بارزًا آخر هو نداء الواجب الأصلي منذ عام 2003. وضعت اللعبة معيارًا لأول شخص مطلق النار حديثًا ، وأصبحت واحدة من أفضل الامتيازات مبيعًا على الإطلاق.

تم ترشيح نصف العمر الأصلي من عام 1998 أيضًا. في حين أن اللعبة نفسها لها الحق في أن يتم تضمينها لمزاياها الخاصة وحدها ، إلا أن التعديل والإضافات التي جاءت بعد ذلك هي التي حددت مكانتها الأسطورية: حصن الفريق ، الضربة المضادة. بدون عمر النصف ، لن يكون أي منهما موجودًا.

تتضمن الألعاب الأخرى المرشحة لعبة metroid الأصلية من عام 1986 ، و minecraft من عام 2009 ، وكلاسيكية tomb raider المنقوشة للبلاي ستيشن الأصلي في عام 1996 ، وقام الطالب mit بإنشاء حرب الفضاء! من عام 1962. (نعم ، 1962!)

وصول متزايد

جوائز قاعة مشاهير ألعاب الفيديو السنوية ، تم إنشاؤها فقط في عام 2015 ، ولكنها سرعان ما ارتفعت إلى الصدارة عبر الطيف بأكمله من اللاعبين إلى الناس الذين يصنعون الألعاب . تتمثل مهمتها في التعرف على الألعاب الفردية (من أي نوع إلكتروني ، سواء أكانت ألعابًا أركيد أو وحدة تحكم أو كمبيوتر أو محمولة) التي كان لها تأثير في صناعة الفيديو و / أو أثرت على الثقافة الشعبية في المجتمع بشكل عام.

"تلعب ألعاب الفيديو دورًا مهمًا بشكل متزايد في اللعب حيث لدينا الآن جيل من الأطفال الذين نشأوا وهم يلعبون ألعاب الفيديو التي لها تأثير هائل على ثقافتنا ،" قال جيريمي سوسير ، مساعد مدير المركز الدولي القوي مركز تاريخ الألعاب الإلكترونية العام الماضي.