أخبار الملف

أحدث البرامج والأخبار التقنية

تحتاج إلى vpn و avira هنا للمساعدة. قد يحدث هذا في الطرف الذي يضرب به المثل ، ولكن إذا كنت لا تستخدم ... Surf Freely, Anonymously And Securely With Avira Phantom VPN | Ad

فأنت بحاجة إلى vpn ، و avira هنا لمساعدتك.

قد يحدث هذا في الطرف الذي يضرب به المثل ، ولكن إذا كنت لا تستخدم vpn لمعظم نشاطك على الإنترنت ، فقد تأخذ حياتك (الرقمية) بين يديك.

تعمل vpn ، أو شبكة افتراضية خاصة ، مثل نفقك الشخصي على الإنترنت ، مما يجعل أعين المتطفلين والمتطفلين بعيدًا عن سجل البحث ونشاط التصفح والبيانات الحساسة. بغض النظر عن كل المبالغة المحتملة ، من الآمن أن نقول إنه لا يجب عليك أبدًا إدخال أي نوع من المعلومات التعريفية أو المالية في موقع ويب أو تطبيق دون الحماية التي يوفرها vpn.

مع avira phantom vpn ، يمكنك التصفح بحرية ، مجهول ، وآمن.

لكنها ليست فقط أكثر الأشياء حساسية التي يجب أن تقلق بشأنها. بدون استخدام vpn ، حتى أشياء مثل نشاط التسوق بالتجزئة الخاص بك ، أو عمليات البحث الأساسية عن الكلمات الرئيسية يمكن تتبعها وقد ينتهي بها الأمر في الأيدي الخطأ.

والشبكات الافتراضية الخاصة ليست فقط للأمان. إذا اخترت vpn الصحيح ، فيمكنه توفير طريقة رائعة لتحسين تجربتك عبر الإنترنت - مما يتيح لك زيادة سرعة الإنترنت لديك وتجاوز حظر المحتوى الإقليمي (حتى تتمكن من بث برامجك المفضلة أثناء إجازتك).

الآن بعد أن عرفت أنك بحاجة إلى واحد ، أي vpn تختار؟

أن كل هذا يتوقف على احتياجاتك وميزانيتك وحساسية نشاطك على الإنترنت. بينما لا يوجد خيار "مقاس واحد يناسب الجميع" ، avira phantom vpn يقدم ثلاث خطط مختلفة حتى تتمكن من اختيار مستوى الأمان الأفضل لك.

avira phantom vpn أيضًا تنافس وجهًا لوجه ضد عناوين أخرى شائعة جدًا في الماضي ويظهر بشكل روتيني في المقدمة كواحد من الخيارات الأكثر سهولة في الاستخدام ، والصديقة للميزانية ، والشاملة لتأمين استخدام الانترنت.

مع خطط البيانات المرنة التي تلبي احتياجاتك ، يمكن أن تكون avira phantom vpn الخيار المناسب لك.

الخطط لا يمكن أن تكون أبسط: حساب مجاني محدود ، حساب للجوال فقط ، أو حساب غير محدود ، "حماية كل ما لديك". مع التوافق مع windows و mac و ios و android والآن مكون إضافي لمتصفح chrome ، لا يوجد عدد كبير جدًا من الأجهزة المتصلة التي لا يمكن تغليفها في طبقة إضافية من الأمن المجهول بفضل avira.

ماذا يمكن أن يفعل؟

avira phantom vpn لا يقوم فقط بإعادة توجيهك عبر نفق خاص ، بل إنه يزيل أي جانب محدد لاتصالك. يعني إخفاء عنوان ip أن عنوان ip الخاص بشبكتك غير متصل بنشاطك على الإنترنت.

وهذا يعني أنه حتى مؤسستك - غالبًا ما تكون السبب الأسوأ عندما يتعلق الأمر بتتبع وبيع المعلومات السكانية ومعلومات البحث - لا تعرف من أنت ، أو أين ذهبت ، أو من أين اتصلت. أثناء حماية هويتك ، تقوم خوادم avira (ستة وثلاثون منها في 25 دولة مختلفة) بإعادة توجيه اتصالك إلى نقاط عالمية مختلفة ، إضافة المزيد من إخفاء الهوية وحظر نشاط التجسس.

في نفس الوقت ، تمنحك هذه الخوادم الدولية القدرة على استهلاك محتوى الاشتراك الخاص بك أو الوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك بغض النظر عن مكان وجودك ، بغض النظر عن قيود الترخيص الدولية أو حظر المحتوى الذي يمكن أن يحدث عندما لست في المنزل.

تصفح بشكل مجهول وآمن على جميع أجهزتك.

هل ستحمي جميع أجهزتي؟

يمتلك الكثير من المستخدمين مجموعة متنوعة من الأدوات التي يحتاجونها كل يوم ، وهذه الأدوات ليست دائمًا على نفس النظام. ربما لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام windows و ipad وهاتف samsung ، على سبيل المثال. من أجل راحة البال الكاملة لشبكات vpn ، تحتاج إلى نظام أساسي يدعم جميع أجهزتك ، وليس عددًا قليلاً منها.

avira phantom vpn يعمل عبر جميع أنظمة التشغيل هذه بالإضافة إلى متصفح chrome ، مما يوفر نفس إمكانية التصفح المجهول بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.

ولكن إذا كنت من بين الأعداد المتزايدة من المستخدمين الذين لا يرون الحاجة إلى امتلاك جهاز كمبيوتر منفصل - ففي النهاية ، لديك جهاز لوحي ، وهاتف ذكي ، وتلفزيون ذكي ، بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر في العمل —توفر avira اشتراكًا للجوال فقط لشبكات vpn الخاصة بهم والتي تحافظ على حمايتك دون الحاجة إلى الدفع مقابل تأمين الأجهزة التي لا تملكها حتى.

فما هي التكلفة؟

ليس كثيرًا في الواقع. وهناك أيضًا ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. تقدم avira phantom خيارين لبياناتها غير المحدودة و vpn متعدد الأجهزة: اشتراك شهري بقيمة 7 جنيهات إسترلينية / 10 دولارات أمريكية بدون أي التزام ، أو عرض فوترة سنوي يخفضها إلى 4.30 جنيهات إسترلينية أو 6.50 دولارات شهريًا.

وهل ذكرنا البيع؟ يمكنك حاليًا الحصول على 3 أشهر من avira phantom vpn pro مقابل 87 بنس أو 1.24 دولار فقط. hoorah!

هناك أيضًا خطة الجوال فقط التي ناقشناها سابقًا ، وهي متاحة من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق مقابل 3.99 جنيهات إسترلينية أو 5.99 دولارات أمريكية شهريًا.

Avira Phantom VPN

تجربة واجهة avira phantom vpn البسيطة بشكل لا يصدق.

هل يوجد نسخة مجانية؟

بالتأكيد. توفر avira شبكة vpn مجانية ومحدودة الاستخدام إذا كنت تريد أن يتم تأمينها على جهاز واحد للأنشطة الحساسة العرضية مثل إيداع الضرائب أو دفع الفواتير عبر الإنترنت.

من أجل راحة البال بشكل أفضل ، وحظر المتتبع ، والوصول إلى البث الدولي لفترات أطول من الوقت ، على الرغم من ذلك ، ستحتاج إلى الانتقال إلى الإصدار المدفوع. لحسن الحظ ، من السهل جدًا القيام بذلك ، كما أن أفيرا توفر دليلاً مفيدًا حول كيفية ترقية avira phantom vpn . يمكنك حتى تجربة الإصدار الكامل لمدة 30 يومًا قبل الشراء.

عظيم! فكيف أبدأ في استخدام avira phantom vpn؟

تم تصميم avira phantom vpn مع وضع المستخدم اليومي في الاعتبار ، لذلك من السهل تنزيله واستخدامه.

للبدء ، قم بتنزيل avira phantom vpn هنا أو ابحث عن avira phantom vpn في متجر تطبيقات جهازك المحمول. من هناك ، اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإعداد حسابك وإنشائه ، وستكون جاهزًا للعمل بخصوصية وأمان تامين في لمح البصر.

للاستخدام ، ما عليك سوى تحديد موقعك الافتراضي من القائمة المتوفرة والاتصال. هذا كل شيء ، أنت على ما يرام! يمكنك تشغيل اتصال vpn وإيقاف تشغيله وقتما تشاء ، ما عليك سوى فتح التطبيق والنقر فوق الاتصال أو قطع الاتصال.

Avira Phantom VPN

الاستعداد والتشغيل في دقائق ، والاتصال بنقرة واحدة فقط.

الخلاصة

إذا كنت تبحث عن قيمة رائعة ، فإن vpn سهل الاستخدام ، فإن avira phantom vpn قد جعلك مغطى. تمتع بالقدرة على العمل أو اللعب عبر الإنترنت مع العلم أن عنوان ip الخاص بك لا يتم تخزينه ، ولا يتم بيع سجل البحث الخاص بك حتى لأعلى مزايدين ، ويمكن الوصول إلى المحتوى المدفوع أينما ذهبت.

انظر بنفسك وجرب avira phantom vpn اليوم.