أخبار الملف

أحدث البرامج والأخبار التقنية

cryptojackers. الديدان. الروبوتات. كيلوغرز. قد يبدو وكأنه حبكة الجزء التالي من سلسلة حرب النجوم ، لكنه في الحقيقة ... iObit Malware Fighter strengthens its armo

كريبتوجاكيرز. الديدان. الروبوتات. كيلوغرز.

قد يبدو وكأنه حبكة الجزء التالي في امتياز حرب النجوم ، لكنه في الحقيقة مجرد ملخص قصير لأخطار الحوسبة الحديثة. جميع أنواع البرامج الضارة ، يمكن لهذه الأخطاء السيئة في أحسن الأحوال الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإبطاء الأمور ، وفي أسوأ الأحوال ، تعرض معلوماتك الشخصية للمتسللين مما قد يؤدي إلى ترك الهوية وإزعاج مدى الحياة. لحسن الحظ ، هناك مجموعة كاملة من محاربي البرامج الضارة ، بما في ذلك برامج مكافحة البرامج الضارة من iobit. في أحدث إصدار له - الإصدار 7 - يتمتع بقوة أكبر لصد التهديدات الإلكترونية الواردة.

ما الجديد

يمكنك قراءة مراجعتنا السابقة لمقاتل البرامج الضارة iobit هنا ، لذلك سنركز فقط على ما الجديد في هذا المنشور.

ربما الأفضل على الإطلاق ، أن البرنامج أصبح أسرع. تقول iobit أن الاختبارات التي أجروها تظهر زيادة بنسبة 300٪ في المتوسط ​​من الوقت الذي يكتشف فيه البرنامج تهديدًا حتى وقت إزالته. كما هو الحال مع معظم البرامج الضارة ، يبدأ هذا البرنامج دائمًا بفحص كامل للنظام ، ويقول iobit أن محرك مكافحة البرامج الضارة الجديد هذا سينجز المهمة بنسبة 63٪ أسرع من الإصدار السابق. يحتوي هذا المحرك أيضًا على أكثر من 200 مليون تهديد تم تتبعها في قاعدة البيانات المحدثة باستمرار - بزيادة قدرها 160٪ عن الإصدار السابق.

لطالما كان iobit مقاتلًا قويًا ضد برامج الفدية وفي الإصدار 7 ، تم دمج الحماية في وحدة حماية البيانات المسماة "الصندوق الآمن". يمكن للمستخدمين تخزين أي ملفات يشعرون أنهم بحاجة إلى حماية إضافية في الخزانة. لا يمكن فتح هذا الصندوق إلا باستخدام كلمة مرور قوية ، لذلك حتى لو تمكن شخص ما من التحكم في نظامك ، فسيكون من المستحيل فتح الملفات واحتجازها كرهائن مقابل رسوم.

iObit

تتضمن التحسينات الأخرى تحديثات لميزة حظر الإعلانات القائمة على المتصفح في البرنامج ، والتي تتضمن الآن التوافق مع متصفح edge الجديد ؛ تم أيضًا تعزيز ميزة حماية التنزيل للمتصفحات وهي تعمل الآن مع الأوبرا والكروم والحافة وكذلك firefox ؛ وأصبح فحص محركات أقراص usb ، عند توصيله ، أكثر قوة.

"iobit malware fighter 7 تحصل على قاعدة بيانات أكبر بنسبة 160٪ ، والتي تنمو باستمرار مع تقنياتنا الجديدة وأمان السحابة في الوقت الفعلي ،" قال بنج وانغ ، مدير المنتج في iobit. "سيساعد المستخدمين على منع التهديدات الإلكترونية الجديدة المتزايدة باستمرار. نحن نهتم أيضًا بتجربة المستخدم عبر الإنترنت للتأكد من أنه يمكن للمستخدمين الحصول على بيئة تصفح نظيفة وآمنة. يهدف برنامج iobit malware fighter 7 إلى أن يكون أداة حماية سهلة الاستخدام وفعالة لجهاز الكمبيوتر ".

إصدارات

يأتي برنامج iobit للبرامج الضارة بنسخة مجانية ومدفوعة. استخدام الإصدار المجاني يمنحك حماية من البرامج الضارة ؛ الحماية الأساسية في الوقت الحقيقي من التهديدات ؛ القدرة على منع الإعلانات المنبثقة ووقف تعدين العملات المشفرة ؛ وتحسين حماية الصفحة الرئيسية ونظام أسماء النطاقات. الترقية إلى المستوى الاحترافي مقابل 19.99 دولارًا لإعلانات العديد من الميزات للبرنامج بما في ذلك الحماية المعززة ضد الفيروسات وبرامج الفدية ؛ حجب كاميرا الويب وظيفة صندوق الأمان و 24/7 الدعم الفني.

تحميل برنامج iobit malware fighter الآن.