أخبار الملف

أحدث البرامج والأخبار التقنية

مع احتلال الفيديو مساحة أكبر على الإنترنت أكثر من أي وقت مضى ، أصبح من المهم بشكل متزايد أن يكون لديك محرر فيديو جيد في ... Filmora 9.3: A lot of video editing tools for not a lot of cash

مع احتلال الفيديو مساحة أكبر على الإنترنت أكثر من أي وقت مضى ، أصبح من المهم بشكل متزايد أن يكون لديك محرر فيديو جيد في صندوق الأدوات الرقمي الخاص بك. سواء كنت ترغب في تحسين جودة مقاطع الفيديو غير الرسمية للعائلة والأصدقاء أو الانتقال إلى امتلاك قناتك الخاصة على youtube ، فإن برنامج تحرير الفيديو المناسب يمكن أن يجعل عملك يبدو احترافيًا ، حتى لو لم تكن كذلك. يعد filmora by wondershare أحد محرري الفيديو المتميزين من حيث عرض السعر إلى القيمة. ليس فقط لأنه يحتوي على مجموعة رائعة حقًا من الأدوات للمساعدة في تعزيز مقاطع الفيديو الخاصة بك وتعديلها وتحسينها ، ولكنه يوفر كل ذلك بسعر لا يتطلب راتبًا من هوليوود.

ميزات الصورة

بالرغم من أنك قد لا تحتاجها أبدًا ، يسمح لك filmora بالعمل على ما يصل إلى 100 طبقة مختلفة - صوت وفيديو - في وقت واحد. إذا كنت قد بدأت للتو كمحرر فيديو ، فقد يبدو هذا مربكًا ، ولكن مع تطور مهاراتك ، ستقدر بالتأكيد الاحتمالات التي يفتحها هذا فيما يتعلق بإنشاء مقاطع فيديو احترافية. يمكن أن يساعد تطبيق مجموعة كبيرة من الانتقالات والمرشحات والتأثيرات المضمنة فوق هذه الطبقات المختلفة في تحويلك إلى شخص مبتدئ. يضيف أحدث إصدار من البرنامج (filmora 9.3) 50 انتقالًا جديدًا.

يسمح لك filmora أيضًا بإدراج النص ومعالجته أعلى المشاهد الخاصة بك ، بالإضافة إلى العمل مع خيارات تقسيم الشاشة التي يمكنها إنشاء تأثيرات فيديو داخل الفيديو.

تضيف الميزات الذكية للبرنامج إلى نجاحك النهائي في تحرير الفيلم. يمكنه اكتشاف المشاهد تلقائيًا وتقسيم الفيديو الخاص بك إلى مقاطع صغيرة يسهل التعامل معها ، وعند تحريك المقاطع ، يقوم البرنامج تلقائيًا بتثبيتها في مكانها بحيث لا توجد فجوات في إنشائك. تتيح لك ميزة الشاشة الخضراء استبدال خلفية خضراء مملة بمشاهد أخرى لا تعد ولا تحصى حتى تبدو وكأنك على الشاطئ ، حتى لو كنت في قبو والدتك. وتصحيح الألوان بنقرة واحدة يجعل مقاطعك تبدو أفضل بسرعة.

لأولئك الذين يريدون حلاً سهلاً حقًا ، يحتوي filmora أيضًا على "الوضع السهل" الذي يتيح لك الاختيار من بين عدد قليل من السمات التي تأتي مع عوامل التصفية والانتقالات والتراكبات الخاصة بها لإضافة دفعة إلى حسابك مقاطع فيديو أو تحويل سلسلة من الصور إلى مونتاج متحرك. بعد ذلك ، يأتي الإصدار الأخير من البرنامج مع 120 قالب عنوان متحرك جديد.

ميزات الصوت

على الرغم من أن filmora يُعرف ببرنامج تحرير الفيديو ، إلا أنه مفيد بنفس القدر للتعامل مع الملفات الصوتية. يأتي البرنامج مزودًا بـ 22 ملفًا صوتيًا مجانيًا للاستخدام ، مما يتيح لك تغيير المشهد ببساطة من خلال ما تقوم بتشغيله خلفه - فكر في مسارات متوترة ومخيفة لإضافة البرد إلى أكثر مقاطع الفيديو براءة. بعد ذلك ، يسمح لك البرنامج بإضافة علامات إيقاع على مقاطع الصوت التي تجعل من السهل توقيت مقطع الصوت الصحيح إلى لحظة الفيديو المناسبة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تقليل ضوضاء الخلفية وضبط مستوى الصوت بشكل مستقل عن موضع مصدر الصوت الأصلي.

التكلفة

بالنسبة لأي منشئ فيديو عادي إلى حد كبير ، يجب أن يفعل المستوى الأساسي لـ filmora كل ما تحتاج إليه وأكثر. إنه متاح مقابل 44.99 دولارًا سنويًا ويأتي مع تحديثات مجانية ودعم فني مجاني. تقدم الخطة مدى الحياة نفس الميزات مثل الخطة السنوية ، ولكنها تتيح لك امتلاك البرنامج إلى الأبد مقابل رسوم لمرة واحدة قدرها 69.99 دولارًا. ارتق إلى خطة الحزمة السنوية وستضيف عددًا غير محدود من التنزيلات من مكتبة الأفلام القياسية - مجموعة وسائط تضم مسارات صوتية ومؤثرات خاصة ومقاطع فيديو مخزنة. (لاحظ أنه يمكنك أيضًا إضافة أفلام سينمائية إلى أي من الخطط الأخرى مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر). توفر لك خطة الحزمة السنوية أيضًا تأثيرات جديدة كل شهر.

بواجهة جذابة وبديهية ، وأدوات أكثر مما يمكن أن تطلبه في برنامج تحرير الفيديو ، فيلمورا هي بالتأكيد على رأس قائمة أدوات تحرير الفيديو الجذابة. يمكنك تجربتها مجانًا لمدة أسبوع أيضًا لمعرفة مدى جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك ومدى تحسينها.

تحميل filmora 9.3 هنا