أخبار الملف

أحدث البرامج والأخبار التقنية

في العديد من قطاعات الحياة الحديثة ، جعلت التكنولوجيا الأمور أسهل (نحن ننظر إليك جزازة العشب الآلية). ولكن عندما يتعلق الأمر بالسفر ، ... Is the Free Version of TripIt Worth It?

في العديد من قطاعات الحياة الحديثة ، جعلت التكنولوجيا الأمور أسهل (نحن ننظر إليك جزازة العشب الآلي). ولكن عندما يتعلق الأمر بالسفر ، فقد يكون الأمر أكثر تعقيدًا هذه الأيام للوصول إلى المكان الذي تريده دون الحاجة إلى فتح رسائل بريد إلكتروني متعددة ومسح رموز شريطية متعددة واستخدام ميزة التنقل في هاتفك لمعرفة كيفية الوصول إلى المكان الذي تريده أن تكون. يحاول تطبيق tripit تسهيل كل هذا من خلال تجميع معلومات السفر الخاصة بك في مكان واحد. والإصدار المجاني من التطبيق يفعل ذلك بالتأكيد. ولكن لجعل tripit يغني حقًا ، فمن المحتمل أن ترغب في الترقية.

ما تحصل عليه مع الإصدار المجاني

عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب tripit مجاني ، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد ملء التطبيق تلقائيًا كتأكيدات للسفر أم لا اضغط على صندوق الوارد الخاص بك ، وهو ما يمكنك فعله إذا كان لديك حساب بريد gmail أو yahoo أو outlook. قل نعم ، وسيقوم التطبيق بمسح صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك كل 24 ساعة وسيضيف أي رحلة طيران أو فندق أو حجوزات سيارة يكتشفها. إذا كنت لا تريد أن تعمل ميزة الملء التلقائي ، فكل ما عليك فعله هو إعادة توجيه أي تأكيدات تتلقاها إلى [email protected] وستكون تلقائيًا يضاف إلى خط سير الرحلة الخاص بك. إذا كان هذا لا يزال يشعر بالفضول ، يمكنك أيضًا إدخال تفاصيل الرحلة يدويًا.

يمكنك الوصول إلى مسارات رحلتك من الشاشة الرئيسية ، وعندما تنقر على رحلة قادمة ، سيتم عرض جميع بياناتك في قائمة مرتبة حسب وقت الأحداث المشاركة في سفرك. يسهّل tripit مشاركة خططك بنقرة واحدة أو نقرة ويوفر بعض الميزات الإضافية الممتعة مثل التكامل مع تطبيق الخرائط وملخصًا لمقدار تكلفة رحلتك.

في حين أن هذه كلها ميزات سهلة الاستخدام ، إلا أن الترقية إلى tripit pro تجعل الأشياء أكثر قليلاً.

tripit pro

واحدة من أكبر التحديات التي تواجه السفر الحديث هي حقيقة أن الجداول الزمنية غالبًا ما تتغير بسبب التأخير. في تطبيق tripit الأساسي ، لن يتم تنبيهك تلقائيًا بهذه التغييرات ، لذلك ستظل مضطرًا إلى مراقبة الأشياء من خلال تطبيقات أو مواقع الويب الخاصة بمقدمي الخدمة الفرديين ، وهو نوع من عدم وجود الغرض من وجود tripit في المقام الأول.

الترقية إلى المحترف ، والتي تكلف 49 دولارًا سنويًا ، تدمج تغييرات الجدول التلقائية.

سيخبرك المستوى الاحترافي أيضًا إذا كان سعر رحلتك قد تغير بعد الحجز أو حتى إذا أصبح مقعدًا أفضل متاحًا ، وسيرسل تغييرات تلقائية في الجدول إلى "دائرتك الداخلية ،" مجموعة من الأشخاص الذين تختار مشاركة خططك معهم. كما أنه يرسل تذكيرات لتسجيل الوصول ، ويظهر أوقات الانتظار على بوابات الأمن ، ويخبرك بمكان الحصول على حقائبك ، ويساعدك على التنقل في المطار نفسه ، بل ويمنحك أيضًا القليل من معلومات السفر الخاصة بكل بلد.

summary

إذا كنت تسافر من حين لآخر فقط ، فإن الإصدار المجاني من tripit يمكن أن يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك. من المؤكد أن وجود خط سير سريع في لمحة أمر رائع ، كما أن القدرة على مشاركة خططك بسهولة أمر سهل. ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بأكثر من بضع رحلات في السنة ، فإن الإصدار المحترف يبدو يستحق 50 دولارًا إضافيًا سنويًا - إذا كان لشيء آخر غير التمتع براحة البال بمعرفة أنك ستحصل على تنبيهات فورية بأي تغييرات في البوابات أو أوقات الرحلات أو مواطن الخلل الأخرى في جدولك. كلا التطبيقين متاحان في إصدارات سطح المكتب والأجهزة المحمولة لأجهزة mac وأجهزة الكمبيوتر.

رحلة التحميل هنا