أخبار الملف

أحدث البرامج والأخبار التقنية

إذا كنت مترددًا في الغوص في عالم photo التحرير بعد تطبيق عوامل التصفية البسيطة في instagram ، قد ترغب في التحقق من ... Pick Pixlr For Your Pics

إذا كنت مترددًا في الغوص في عالم تحرير editingото بما يتجاوز تطبيق عوامل التصفية البسيطة في instagram ، فقد ترغب في التحقق خارج pixlr. إنه برنامج تحرير قوي حقًا عبر الإنترنت يحتوي على الكثير من الخيارات التي لا تربك أبدًا بتعقيدها. والنتيجة هي أنه حتى الأشخاص الجدد في عالم التحرير يمكنهم البدء بسرعة ، وتحسين صورهم أو تغييرها بشكل كبير ، والاستمتاع بذلك. أوه، وأفضل جزء؟ البرنامج مجاني بالكامل.

اختيار مسار pixlr

البدء مع pixlr يبدأ باختيار إما pixler x ، وهو إصدار أساسي أكثر وسهل الاستخدام من البرنامج ، أو pixler e ، والذي يوفر المزيد من الأدوات ، ولكن قد يكون كثيرًا بالنسبة لأولئك الجدد الذين يقومون بالتحرير. كلا الإصدارين مجانيان.

بعد ذلك ، افتح ببساطة صورة ، والتي يمكنك القيام بها إما بالانتقال إلى صورة مخزنة على جهازك ، أو عن طريق إدخال عنوان url لصورة على شبكة الإنترنت. بدلاً من ذلك ، يمكنك البدء من نقطة الصفر بالاختيار من أحد القوالب الفارغة العديدة في pixlr والتي تتضمن مواصفات مفيدة للعناصر بما في ذلك الرمز والإنستغرام وغطاء فيسبوك والمزيد. كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا ، يتكامل pixlr أيضًا مع موقع photo site المجاني ، بحيث يمكنك استيراد أي من هذه الصور للعمل عليها ببحث بسيط والنقر.

التنقل الطبيعي

بمجرد أن يكون لديك مشروع للعمل عليه ، فإن التنقل في الخيارات يكون سهلاً مثل تحديد أحد الرموز على اليسار. يؤدي التمرير فوق كل زر إلى سحب مربع مفيد به رسم توضيحي يخبرك بالضبط بالأدوات التي سيفتحها الرمز. لديك جميع أدوات تحرير الصور المعتادة هنا بما في ذلك تغيير حجم اللوحة القماشية والصورة ، وإنشاء الطبقات والعمل بها ، والقص ، وإضافة التأثيرات ، وتطبيق عدد مذهل من المرشحات ، التي يمكن دمجها والتحكم فيها باستخدام أشرطة الشرائح. كل هذا يضيف الكثير من الحرية الإبداعية للحصول على الشكل الذي تريده بالضبط.

ملاحظة خاصة هي أداة "التسييل" الخاصة بـ pixlr والتي تسمح لك بتدوير أجزاء صغيرة من الصورة أو تكبيرها أو تصغيرها للحصول على درجة رائعة من الضبط الدقيق. تتضمن الخيارات الأخرى أداة الفصل ، التي تتيح لك استخراج العناصر من الصورة إلى طبقات أخرى أو حذفها تمامًا ؛ مجموعة "تنقيح" تتيح لك مراوغة / نسخ أي منطقة في الصورة واستنساخها وعلاجها ؛ إدخال النص وأدوات رسومات الشعار المبتكرة بما في ذلك مجموعة متنوعة من الفرش والأقلام والأشكال والممحاة.

أسفل الجانب الأيمن من الشاشة ستجد طبقاتك مرتبة في شريط يسهل التنقل فيه.

لا توجد علامات مائية

عندما تنتهي من العمل على صورة ، يكون لديك خيار حفظ أو تنزيل ملفك بتنسيقات متنوعة بما في ذلك jpg و png و webp. من العناصر الجذابة بشكل خاص في pixlr أن الصور التي تقوم بتنزيلها خالية تمامًا من العلامات المائية - لذلك لا تضطر إلى صرف النقود بعد أن تحصل على إبداعك بالطريقة التي تريدها.

ومع ذلك ، تقدم pixlr نسختين مطوّرتين من البرنامج - كلاهما يلغي إعلانات البانر التي سيتعين عليك تحملها إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني. تبلغ تكلفة المستوى المتميز 3.99 دولارات شهريًا عند الدفع على أساس سنوي ويضيف أدوات تحرير إضافية ، بما في ذلك ما تسميه الشركة "ai cutout" ، وهي القدرة على استخدام "عين" البرنامج لإزالة الخلفيات على الفور. علاوة على ذلك ، تحصل على 3000 تراكب إضافي ، و 7000 ملصق ورمز إضافي ، و 5000 خط زخرفي ودروس فيديو تعليمية. الارتقاء إلى الإصدار الاحترافي ، الذي يكلف 14.99 دولارًا سنويًا بناءً على العضوية السنوية ، يزيد من عدد التراكبات إلى 28000 ، ويوفر الوصول إلى "محتوى المخزون" الخاص بـ pixlr وهو مستودع يضم أكثر من 10 ملايين صورة ورسومات وخطوط ، مقاطع فيديو وملفات ثلاثية الأبعاد.

ما إذا كنت ستحتاج إلى الترقية أم لا يعتمد حقًا على مدى العمق الذي تريده مع تحرير фото. لكن الاشتراك في الإصدار المجاني هو بالتأكيد خطوة ذكية ، وقد تجد أنه يحتوي على كل ما تحتاجه لإضافة توهج احترافي إلى صورك.